المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اللقاء السنوي لقبيلة البنعلي



Hitmi
20-01-2011, 05:13 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يقام اللقاء السنوي لقبيلة البنعلي

يوم الخميس 24 \ 2 \ 2011 في الدمام

ولمدة ثلاث ايام مفتوحه الى يوم السبت

وبحضوركم تساهم في تعزيز روابط التواصل والمحبه

بين افراد قبيلة البنعلي



مسج وصلني اليوم الظهر من العائله

بنت الشيوخ
21-01-2011, 02:11 AM
خوووش والله

شي طيب والله يجمعكم على خير

وشي حلوو والله أنكم راح تجتمعون وتتواصلون

الله يديم ترابطكم ويديم التواصل بينكم

وبالتوفيق

أن شاء الله تستانسوون

:)

Hitmi
21-01-2011, 11:16 AM
بنت الشيوخ


ادام الله علينا الآمن والايمان

والصحة في الاجسام

والتلاحم والترابط

بين الجماعة والاخوان

العليا
21-01-2011, 11:53 AM
اسال الله ان يجمعنا على الخير دنيا وآخره ..

شكرا لك أخي الكريم .. بو عبدالرحمن

Hitmi
21-01-2011, 01:02 PM
بنت البوطامي


اللقاء السنوي لقبيلة البنعلي .. فرصه عظيمه


يجب ان نحافظ عليها بالحضور

بنت الشيوخ
21-01-2011, 07:26 PM
أخوي بو عبدالرحمن التجمع الي بيصير فرصه

لــــ المباحثات والنقااش بـــ الأمور المعلقه ..

وشي طيب أن صارت هـــ الفرصه قريبه

اللقاء جاء فـــ وقته بالضبط :)




بنت الشيوخ


شعاع الشمس لايخفى ونور الحق لايطفئ.

لذلك لن يتم مناقشة موضوع المنتديات

wardi
31-01-2011, 02:49 PM
[
SIZE="6"]السلام عليكم
اولا أبارك هذا التجمع
ثانياً أنا سمعت أن الاجتماع سوف يكون في البر
في بر الفاضلي على طريق الكويت أبو حدرية
وانت طالع من الدمام إلى الكويت قبل ما توصل أبو حدرية في كوبري
أسمه الفاضلي تلف يسار
هذه المعلومه الى وصلتني وإذا كان في كروكي بانزله إنشاء الله[/SIZE]

بن ديين
31-01-2011, 02:57 PM
الله يعطيك العافية اخوي ابراهيم

وانا سمعت بكون هناك 4 خيام كبيرة

و يوجد فعاليات مثل لعب الكرة

و راح يكون في مكان للنوم

والصراحة ما قصروا عيال عمنا بالسعودية


والف شكر لهم

---------- Post added at 02:57 PM ---------- Previous post was at 02:55 PM ----------

و اتمنى يكوووون تجمع حق بنات ال بن علي

العليا
01-02-2011, 02:02 AM
هذا التنظيم ،، كفو عليكم >> مبدعين

بوخليفة55
01-02-2011, 08:32 AM
وابشركم بوجود العرضة السنوية للجماعه

كفو ياعيال عمي وبيض الله وجيهكم ياهل السعودية

Hitmi
01-02-2011, 11:13 AM
شئ جميل ان يكون اللقاء السنوي لقبيلة البنعلي

في البر يعني كشته

الماء والخضره والوجه الحسن .

وشكرا للجميع

بوخليفة55
01-02-2011, 11:23 AM
الحين الماء والخضرة خلصنا منهم

لكن الوجه الحسن من؟؟ انت يابوعبدالرحمن ولا صباح ؟؟ لووول

Hitmi
01-02-2011, 11:51 AM
كل البنعلي

بوخليفة55
01-02-2011, 12:12 PM
وهقتني ماقدر ارد الحين
هاهاهاها

العليا
01-02-2011, 10:27 PM
اخواني الافاضل ،،

ممكن اسأل من المنظمين القائمين على ترتيب اللقاء هذا العام ؟

وهل هناك برنامج معين ؟ ومتى سيبدأ واين ؟

جزيتم خيرا ،،،

A.albinali
08-02-2011, 11:45 PM
الله يجمعنآ على خير ان شاء الله
ما قصرو كفـوو و وفـوو

Hitmi
09-02-2011, 06:12 PM
بوخليفه 55

العليا

A.albinali


ان يكون اللقاء السنوي لقبيلة البنعلي هذا العام في البر

اعتقد فكره لم يحالفها الصواب .. وهى فكره غير مناسبه

للشخصيات المهمه في القبيله وكبار السن ولبعض الرجال من خارج المملكه .

ربما تكون هذه الفكره رائعه عند الشباب وهى ليست كذلك عند البعض

هكذا سمعت من اكثر من واحد في القبيله . قررا عدم الذهاب لهذه الاسباب

بوخليفة55
10-02-2011, 07:48 AM
والله يابوعبدالرحمن اللقاء السنوي طيب ومثلك عارف

وان كان في بر أو غيره يقول المثل:

لاجل عين تكرم مدينة

واحنا مو لاجل عين وبس احنا لاجل عيون بني عمنا كلهم بنتعنّى البر أو اي مكان وشوفتكم ومواصلكم يجلي التعب وناخوك

وتبي الصج بارك الله فيهم جماعتنا اللي سوو اللقاء في البر ، الجو زين والفاضلي مش بعيدة عن الديرة وحتى الشيبان يقدرون يجون ولو على الاقل نهار واحد بليا مبيت ولكن الاصل جمعتنا.

Hitmi
10-02-2011, 02:31 PM
اخوي بوخليفه 55

ربعنا ثقال الحركه وبشكل خاص اهل قطر .. كلهم يفضلون الفنادق على المخيمات

ربعنا وانا اعرفهم . وانا اول واحد منهم

طفاشوه
11-02-2011, 02:43 AM
الصراحه ياخواني في البر كثير صعب علينا اولا المشاوير طويله وثانيا البر الشديد في بيوتنا مانتحمل جيف في البران واتوقع مافي حضور كثير والله الموفق

Hitmi
11-02-2011, 01:16 PM
الصراحه ياخواني في البر كثير صعب علينا اولا المشاوير طويله وثانيا البر الشديد في بيوتنا مانتحمل جيف في البران واتوقع مافي حضور كثير والله الموفق


صدقت والله