المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اكشف قناع العضوه المميزه ( كــويــتيــه ) ..



بنت الشيوخ
28-11-2012, 09:02 AM
بسم الله الرحمن الرحيم









احبتي واصدقائي اعضاء منتدى قبيلتنا ال بن علي
تحيه طيبه ... وبعد..









نطل عليكم من خلال هذه الزاويه







وذلك تقديراً ل العضو. المميز لدينا في المنتدى









تم اختياره بناءً على










تميزها ونشاطها الواضح بالمواضيع

والمشاركات في منتدى السوالف والنكت

و المتندى العام بشكل متواصل
















العضوه المميزه في منتدانا

كــويــتيــه









هذا الموضوع لن يكون اسبوعي ولا شهري





وانما حسب ما تراه الادارة ...















هنا نفتح المجال للأعضاء لطرح الاسئله عليه







وسيكون ضيفاً كريماً





ثم سيتم اغلاق الموضوع بعد ثلاثة اسابيع من انشاءه








مع العلم ب أمكان اي عضو ان يكون





ضيف شرف من خلال تميزه في المنتدى








بالمواضيع والردود ذات فائده

وبالتوفيق للجميع


















تقبلوا منا خالص الشكر

طاقم الادارة



:)

كويتيه
30-11-2012, 09:58 AM
مشكوره شيووختي


ومشكوورين ع ترشيحي.....

ادري تحاولوون تخوفووني هههه بس انا تدرون فيني شجاعه الاشجاااع


فتفصلوو اي تحقيق اقدر اجاوب عليه حاضر....


وتسلموون حبايبي

العليا
30-11-2012, 10:26 AM
كويتو !! يا سلاااام

هذي يبيلها طبخه ع نار هاديه

استنوني :)

بنت الشيوخ
30-11-2012, 12:53 PM
مشكوره شيووختي


ومشكوورين ع ترشيحي.....

ادري تحاولوون تخوفووني هههه بس انا تدرون فيني شجاعه الاشجاااع


فتفصلوو اي تحقيق اقدر اجاوب عليه حاضر....


وتسلموون حبايبي???????







لا شكر على واجب .. كويتيووو

وووه ووه شجاعة الإشجاع بعد !!

ب أي مصطلح هذا ..

أااايه عليج يا أم الرهش .. لا مانبي نخووفج

احنااا نحبج ونبيج تحسين انج سوبر ستار فديتج

حياااج وحي الله بقية الاعضاء

عاد لا تتأخرون ...

ب انتظار الجميع ...

عديل الروح
02-12-2012, 02:27 AM
تستاااااهل كويتيه === مميزة ومتميزة:ok4:

مسعدالسعدي
02-12-2012, 10:58 AM
السلام عليكم
نشكر الأخت بنت الشيوخ وأهلا ومسهلا بكويتية
السؤال الأول
ليش تدخلين المنتدى وماتشاركين مثلما كنت في الأول؟
السؤال الثاني
هل مازالت تحبين الشباتي؟
السؤال الثالث
هل أنت مع المعارضة أو ضد في الكويت؟
وان شاء الله لنا عودة اكيدة

كويتيه
02-12-2012, 11:40 AM
العليااا


لووووول ياحسرتي منج ،،،، @@ اشم ريحة خطه شريره ههههههه

مستعده للصعوبات،،،



لووووول شيوخ هذي مصطلحاتي الاغريقيه ،،،، مو اي احد يفهمهاا

تسلمين شوووشوو




شكراً عديل الروووووح












---------- تم إضافة المشاركة في 11:40 am ---------- المشاركة السابقة كانت في 11:33 am ----------





السلام عليكم
نشكر الأخت بنت الشيوخ وأهلا ومسهلا بكويتية


هلاا بالمهلي وشوكراً يالسعدي


السؤال الأول
ليش تدخلين المنتدى وماتشاركين مثلما كنت في الأول؟

@@
هااااا،،، ايييييييييي

امممممم. لهيت والله ولاتنسون انا اروح المدرسه هههههه وبصراحه استمتع بكتاباتكم ومواضيعكم متميزين الاعضاء هنا في هذا المنتدا يكفوون ويوفووون ويترسوون العينين @@


السؤال الثاني
هل مازالت تحبين الشباتي؟


ههههههه احبه دائماً وابداً وكل مادخل المنتدا اتذكر الشباصي ع قولت يدتي الله يرحمها
هذا شي فيني ولغز محير حير العلماء بحبي الشديد لجباتي وما اكل الا ثنتين واشبع ههه



السؤال الثالث
هل أنت مع المعارضة أو ضد في الكويت؟


انا بصراحه ضد المعارضه لانها غير دستوريه وضد النظام

وايضاً قرار صاحب السمو غير دستوري ولكن اهو قائد الدوله

وانا مع صاحب السمو فيما يقوول لانه الشيخ بوناصر اهوو ادرا واكثر حب للكويت ولمصلحة الكويت اكثر من النواااب وانا مع كل كلمه يقولها صاحب السمو وصوت طبعاً

وانا ما احب الكويت انااا اتنفسس هوااهاا ههههه طبعاً اعشق ديرتي ويتني فرصه اتغرب بره بس ماقدرت ؛""(



وان شاء الله لنا عودة اكيدة


حياك الله... الساعه المباركه ؛)

بنت الشيوخ
02-12-2012, 12:10 PM
عديل الروح أهلا وسهلا .. أاي كويتيو

تستأهل كل خير فديتها ..


وعليكم السلام السعدي .. لا شكر على واجب



كويتيوو مصطلحاتج خرفوشيه خرنفعيه بصراحه

قوولي ورااي

الحلا فشتك تكشتك والحرا بربربروش

هااا شقلتي تقدرين تتحدين مصطلحات أبوي ؟!

ههههههههاهاهاااي ... يلاااا أنا بعد بصير مجرمه

وبحط لج إساله .. كيفي :p ص ع ص

@ _ @


العلياا عندج إياهااا هالله هالله بالأسئلة

وبقية الاعضاء ووينكم يمممه حيااكم

تحتاجون دعووه بعد ههههههه ؟!

هاشم وعيون !! قليله ونادره مشاركاتهم

مدري شفيهم ؟!

العليا
02-12-2012, 03:34 PM
كويتو.. حاسس بمصيبه جايه لك .. يالطيف يالطيف ههههههههه
ترا ما يودني للحين الا عرس بنت عمي لكن ابشري بسعدج :threat:

مسعدالسعدي
02-12-2012, 06:07 PM
ياهلا بكويتية بس الناس تتغرب عندكم
كيف تتغربين خارج الكويت بدأنا بالرموز
خليك واضحة بالردود ترى مانفهم عدل
خرفنا وهرمنا
شيوخ عطيها قهوة يمنية وحلاوة وفاصل ونواصل ومساء الخير ياعرب

بنت الشيوخ
03-12-2012, 11:57 AM
العليا ...

ههههههه يا مخيف يا مخيف يا واد يا مخيف


السعدي .. ألووو صباح الخير يا عررب هههه

أووووو دام السعدي فرر الموجه على القهوه

معناته رأايق لووووول يلااا صبوو هالقهوه

وزيدوها هيل وحطوها ل النشاماا ع ظهور الخيل

لاا الصراحه يبيلها شاي عدني يخلي كويتيو تركز

وتعرف تجاوب .. والله يا شباب خرعتو البنيه

ب الأسئلة المخابراتيه ص ع ص هههههه

فيك الخير والبركه يا السعدي تووك شباب

بدري عليك .. أيش مالك .. ههههههههه

على قولة الكويتيين ماحاشك زهايمر لي حين

كويتيووو استعدي ربطي الحزاام أول هههههههه

الأسئلة كالاتي ///

- شنو طموحاتج ومخططاتج بعد الدراسه ؟

- شنو. هواياتج ؟

- تعرفين تتكلمين لغات ؟ قولي لنا أمثله ؟ وجمل ؟
مع الترجمه ؟

- من هو فنانج المفضل ( مغني / ممثل ) ؟

- أكثر الأماكن اللي تحبين تروحينها ؟

- في حرب الخليج في ال 90 كم كان عمرج ؟
ووين كنتو ؟!
وشنو سويتو بالازمه اللي الله لا يعودها من أيام ؟


- شنو أكلاتج المفضله ؟

- مقطع أغنيه أو نشيده أعجبج ؟ شنو ؟

- نبي نعرف صفات شخصيتج ؟ شنو ؟

- إذا تبين تسترجعين طفولتج شتسوين ؟
وشنو تتذكرين منها ؟



كفااايه عليج لي هني حق اليوم

انتظريني ب مرات جاااايه :p يا ويلج هههههه

كويتيه
03-12-2012, 09:21 PM
ياااسلااااام


بغينااها طرب صارت نشب خخخخ مادري صح بس معبره


لووول يالله تموونووون ومااني خاايفه

ياويلك ياللي تعااديناا يااويلك ويل

صبوو القهوووه من قهوة السعدي وجيبوو القدوووع



لوول شيووخ اخاف طلاسم واتحول قبقبه هههه



مستعده لصعاب



العلياااا همممممم ستبدأ المعركه وسانتصر هااهاااهاااا ههههه








السعدي الاجاابه هي:

هي هي وهقهتاً

لايعني شسمه كانت مجرد دراسه بره





شيوووووخ ايي ده!؟

امتحان فيزياا @@

العليا
03-12-2012, 09:42 PM
كويتوووووو ،،

أول شي تفضلي ،، اكيد تعرفينه عدل هههههههههههه

http://www.shamsdubai.net/vb/imgcache/14.imgcache

وندخل ثقيل شوي ،،

http://t2.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcS3GKMDecDyFcoNsK_dUGKmV7BezL9Tg OETwZMqMl2bwdNh6kUJIA

والحين ،، الحلو ...

http://t3.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcTXaYWrhWT0z5CRkUfUfJqKL2myZbmHF Q6VBvHC_2O-j8gBpISq7Q

ويالله ،، الحيت تهضمين كل الي كلتيه خخخخخخخخ


لو طلب منك أضافة قسم في المنتدى ... فبماذا تفكرين ؟

كويتو ... أين ترا نفسها بعد 5 سنوات ؟

كويتو ،، هل أنت طباخه ؟

وأي أكثر اكله تحبينها ؟

اللون المفضل لك ،، أجمل الاوقات بالنسبة إليك ؟

نوع كمبيوترك <<< قمممة الفضول هههه

هواية كويتو ،، لايعرفها الاعضاء ؟

تخصص تمنيتي دراسته ؟

هل تفضلين زواج الأقارب ؟

ترتيبك بين الأخوان والخوات ؟

للآن ،، كم في المئة من أمنياتك تحقق ؟

بصراحه ،هل تشعر كويتو بأن لها اعداء ؟

طبع فيج تتمنين تغييره ؟ وطبع تتمنين أن يتواجد بك ؟

شأخبار كويتو مع الموضه ؟

هل انت قريبة من السياسة ؟ أتوقع نعم بس أحب تفلسفج هههههههههههه

قناة تلفزيونيه خليجية ودك تشفرينها عن الجميع ؟

شيخ دين تحبين اتابعته ؟

قدوة تتمنى كويتو أن ترزق بأبن مثله ؟

آخر هدية جاءت كويتو ؟

أجمل خبر سمعتيه ؟

أكثر مادة تحبينها ايام الدراسه ؟

كويتو ،، شئ تخافين منه (الظلمة، الارتفاعات ، الزهيوي هههه ... الخ )



لا تستانسين ... ترا هذي الدفعه الاولى :woman: فاصل ونواصل

كويتيه
03-12-2012, 10:13 PM
*

بالأسئلة المخابراتيه ص ع ص هههههه*

*ص ع. ص حوول مستعده @@

بدري عليك .. أيش مالك .. *

على قولة الكويتيين ماحاشك زهايمر لي حين*

كويتيووو استعدي ربطي الحزاام أول هههههههه*


مومحتاجه اربط*
بس باخذ شهيق وزفيرر @@

الأسئلة كالاتي ///*
همممممم

- شنو طموحاتج ومخططاتج بعد الدراسه ؟*
اممم*
طموحاتي كبيره وتتجدد تلقائي احياناً،، في اموور ماتخطط له وفجاه تطلع لك
بالنسبه لي كثير من الاموور*
وكلها بمجال الدراسه والحصوول ع اعلا مناصب في العلم باذن الله ودعواتكم،،،،


- شنو. هواياتج ؟
الكتابه والقراءه*
واحب السفر والاستكشاف كل ماهو جديد
،احب اتعلم كل شي جديد يفيدني فيني شغف كبير ف الحياة احب اعرف كل شي مثير للاهتمام،، معلومه اوخلطه للبشره هههه
كل شي قيم*

- تعرفين تتكلمين لغات ؟ قولي لنا أمثله ؟ وجمل ؟*
مع الترجمه ؟*

تمستكاا ومابوتي وخودافيس وكوتش نهي*


لووووول
اعرف بس عربي وعنجريزي
وبتعلم فرنسي قريب


- من هو فنانج المفضل ( مغني / ممثل ) ؟*
امممم
ذكرا
ونوال
واصاله
وابوبكر واصيل
وبلقيس صوتها روعه

ممثل اممم افضل الاجانب
مثل سلماحايك وكاثرين زيتا جونز واشوريا والخ


- أكثر الأماكن اللي تحبين تروحينها ؟*
اممم كل مكان حلو ومريح
*احبه
- في حرب الخليج في ال 90 كم كان عمرج ؟*
ووين كنتو ؟!
طبعاً كنت بالكويت
امم تقريباً 7*
*
وشنو سويتو بالازمه اللي الله لا يعودها من أيام ؟*
بصراحه وايد اشياء
كنا نسوي مصباح يدوي نشلع الليتات الصغار من الالعاب ونلفها بورق ونحط باتري ونسوي مصباح يدوي ههههه


ومره كنت انا وبنت عمتي طالعين السكه بكل شجاعه
وسوينا تفتيش بفريجنااا والله السالفه صجيه هههه
فتشنا ثلاث سيايير ليلحين اذكر


وتهاوشت مع فلسطن وعراقياات كانو يمشون جبال بيتنا انا وبنات عمتي وعمي وكان حبالنا مخفر والعسكري العراقي عصب وخرعنا بصوت الرشاش

والخ والخ والخ

ذكريات الله لايعودها

- شنو أكلاتج المفضله ؟
اممم*
السمك والربيات والاكلات الهنديه والايطاليه
وكل شي لذيذ احبه*

- مقطع أغنيه أو نشيده أعجبج ؟ شنو ؟*


- نبي نعرف صفات شخصيتج ؟ شنو ؟*

اممم
حساسه
عنيده
افهمها واهي طايره هههه اسم الله علي
حليوه واحب الناس
وشريره بنفس الوقت ههه
صادقه جداً
اجتماعيه والناس اتحبني كثير والصغير والكبيرو القريب والبعيد
نصوحه
مسرفه
طموحه
قلقه
افكر كثيررر
زعووول
مهاوشيجيه احياناً*
وما اخلااا من العيوب والمميزات

- إذا تبين تسترجعين طفولتج شتسوين ؟*
وشنو تتذكرين منها ؟*

اممم ماحب ارجع للماضي ابداً
لانه الحياة المميزه ماتكرر مرتين


طفولتي جنونيه وروعه ووناسه واكشن ولعب
تقريباً كل الشخصيات الكرتونيه تغمصت شخصيتها وعندي العابهااا كنت احب اللعب*
كنت قياديه حيل ومسيطره ع الاطفال هههه


اتذكر امممم اشيا وايد
اتذكر كنت العب مع بنت جيرانه وليلحين هي رفيجتي ومحافظه ع صداقتي معاها الله لايفرقنا وعندي صديقات الروضه ليلحين معاي ويحبووني وايد




كفااايه عليج لي هني حق اليوم*

انتظريني ب مرات جاااايه *يا ويلج هههههه



ياالهوي

حياج شيوختي

الساعه المباركه*



---------- تم إضافة المشاركة في 10:13 pm ---------- المشاركة السابقة كانت في 09:43 pm ----------






كويتوووووو ،،*

أول شي تفضلي ،، اكيد تعرفينه عدل هههههههههههه



وهل يخفاا القمر @@



وندخل ثقيل شوي ،،*

@@
هاااي رشوووه شووو هاااااد @@*
جذيه اقوول كل االي عندي @@


والحين ،، الحلو ...*

الله لقيمات يم يممي

ويالله ،، الحيت تهضمين كل الي كلتيه خخخخخخخخ*

لحظه خنشرب شاي اخضر ؛/


لو طلب منك أضافة قسم في المنتدى ... فبماذا تفكرين ؟*

بصراحه مكفين وموفين
موبالي شي بصراحه؛/


كويتو ... أين ترا نفسها بعد 5 سنوات ؟*

ارى نفسي متخرجه بتفوق واسعاا للماستر باذن الله

كويتو ،، هل أنت طباخه ؟*
طبيبوخه ؛(
احب اجرب بس ماينقالي طباخه

وأي أكثر اكله تحبينها ؟*
جاوبت فووق

وبجاوبج ياعيووني@@
كل شي بالبحر احبه طبعاً مويعني طحالب ههه
واحب الجباتي نسيت اقوول*
والهوت جوكلت شتاءا
وكل شي لذيذ وخاصتاً اكل البيت*

اللون المفضل لك ،، أجمل الاوقات بالنسبة إليك ؟*
احب كل الالوان المشرقه

احب البرتغاالي والبنفسج والاخضر ووكثيرر

نوع كمبيوترك <<< قمممة الفضول هههه*

ههههه ماعندي لابتوب اخترب ؛(

استخدم الاي فوون @@

هواية كويتو ،، لايعرفها الاعضاء ؟
اكتب خواطر احيانا ومواضيع احياناً
السفر وتطوير الذات باي مجال كان

تخصص تمنيتي دراسته ؟*
القاااااااانوووون ؛) ولله الحمد والشكر وجزيل الامتناان

هل تفضلين زواج الأقارب ؟*
نووووووو

ترتيبك بين الأخوان والخوات ؟*
اخر العنقووود


وعندي خوان من ابوي*

للآن ،، كم في المئة من أمنياتك تحقق ؟*
اممم

بصراحه امنياتي كل مالها وتزيد
بس نسبة التحقيق
خنقووول ٧٥٪

بصراحه ،هل تشعر كويتو بأن لها اعداء ؟*

اعدااااء
ماحس عندي عداواات واللي يغلط علي اوااجهه واادبه

ماشعر اني معاديه من احد ولله الحمد

طبع فيج تتمنين تغييره ؟ وطبع تتمنين أن يتواجد بك ؟*

الكسل احياناً ولكني تعديته وااايد واصلحت جزء كبير منه

طبع اني ما ازعل واخذ الامور عادي بدون حساسيه و
اكوون ام قليب واراجع اول باول بدراستي وما اراكم الاموور*

شأخبار كويتو مع الموضه ؟*
والله استانس عليهاا احب التجديد والتنويع بسسس ع ماايعجبني البس وانا ذويقه بهالسواالف ؛))


وايد امدح نفسي جني ؛-/

هل انت قريبة من السياسة ؟ أتوقع نعم بس أحب تفلسفج هههههههههههه


ههههههههه. قصبن علي. قريبه
بس احاول ما اركززز فيها علشان اعصابي لاتحترق هههه. انفعاليه وانفعل ابسرعه وماينفعنيششش الحته دييه
ف
افضل الرسووم المتحركه ؛)~


قناة تلفزيونيه خليجية ودك تشفرينها عن الجميع ؟*

قناة عمان وسكوب وقناة الكويت الثانيه هههههه

شيخ دين تحبين اتابعته ؟*
اممممم هالايام المشايخ امبدعين شويتين


افضل اقره كتب التاريخ الاسلامي واقره عن تاريخ وانجازات السميط واتاابع جاسم المطوع
وكل حكم فيها دين وموعظه عن متابعة ناس ظاهرهم شي وداخلهم شيتين مع احترامي للجميع

قدوة تتمنى كويتو أن ترزق بأبن مثله ؟*
اممم*
مااحب ان يكون ابني يشابهه اخد ابيه فريد من نوعه يشابهه نفسه لانه محد كامل وهالقدوه ممكن تكون فيها بلاوي
وافضل الصلاح الذاتي ويكون له دور مفيد للمجتمع ؛/
يحلوي بس

آخر هدية جاءت كويتو ؟*
امم واايد
اختي صوغه شوز واشيا ثانيه صوغه اخرا سااعه و امم هالسنه وايد هدايه ؛))

أجمل خبر سمعتيه ؟*
توه قبل شوي مسج فرحني ;))

أكثر مادة تحبينها ايام الدراسه ؟*
اجتماعيات/تاريخ

كويتو ،، شئ تخافين منه (الظلمة، الارتفاعات ، الزهيوي هههه ... الخ )

هههههه اخاف من الزهيوي،، والارتفاعات عادي وايضاً الظلمه بس عاد موكلششش

اخااف اخااف اممم مادري اخااف من شنوو @@

مرسووو ع الاساله الفيزيا الظريفه مثلج @@*
؛)))))))

*

بنت الشيوخ
03-12-2012, 11:47 PM
ياااسلااااام


بغينااها طرب صارت نشب خخخخ مادري صح بس معبره


لووول يالله تموونووون ومااني خاايفه

ياويلك ياللي تعااديناا يااويلك ويل

صبوو القهوووه من قهوة السعدي وجيبوو القدوووع



لوول شيووخ اخاف طلاسم واتحول قبقبه هههه



مستعده لصعاب



العلياااا همممممم ستبدأ المعركه وسانتصر هااهاااهاااا ههههه








السعدي الاجاابه هي:

هي هي وهقهتاً

لايعني شسمه كانت مجرد دراسه بره





شيوووووخ ايي ده!؟

امتحان فيزياا @@






لووووول قبقبه مرره وحده !! :p

هاااا شكلج نسيتي ص ع ص ...

حووول

( كتكوت )

ههههههههأهاهاهاااي

شيل ده من ده .. يرتح ده عن ده

وكفايه حيره .. غيره .. ومعنده ..

لوووول

تضحكني العليا لما تقول كويتو

أحس كأنها تقول جكليتو ..

ههههههههههههههه أاايه عليها ..

---------- تم إضافة المشاركة في 11:47 PM ---------- المشاركة السابقة كانت في 11:33 PM ----------

لوووول كويتيوو بيني وبينج عامل مشترك

أنا وأنتي نحب السفر والاستكشاف

يبيله كويتيوو هااا شراايج؟ انتي بس خلصي

الدراسه وعزمي .. هههههه

نرووح الهملايااا ههههههه



لووول تمستكا !! تنقال كمستكاا ههههههههه

لي رحنا الفلبين نتعلم هههههه أنا وأنتي

أعجبتني فكرة المصباح اليدوي

بعلمج أنا فرنسي آفاا عليج ألماني بعد ههههه

اللي أعرفه بعلمج ... ولا يهمج

تصدقين عامل مشترك بيني وبينج

ان فظفولتنا قياديين خاصه في الألعاب والمغامرات

كانج نسخه طبق الاصل ...

يااا لهووج وإلا يا لعبج لوووول

فديتها هالبنيه بس على قولة العليااا لا تستأنسين

وأااايد جائينج بالأسئلة ... لي الحين ما خلصنا لوووول

طالعه علي مهاوشجيه .. وحساسه وعنيده

ص ع ص .. كتكوووت حوووول هههههههه


الله يوفقج كويتيوو ويحقق لج أمنياتج

@ _ @


يا بعد قلبي والله

مسعدالسعدي
04-12-2012, 09:05 PM
يعطيك العافية ياكويتية ماشاء الله مستعدة وعند كلمتك
وأحب اسال بعض اسئلة ومانبي نكثف عليك ونهجم
هجوم واحد .
أخر كتاب قرأتيه ؟
أخر مرة طبختي وخربت الطبخة
أخر مرة حدث لك فيها موقف مخيف أو محرج؟
ماهي الدول التي تريدين زياراتها؟
هل تجيدين استخدام السلاح ؟
هل تتوقعين تكثيف المظاهرات ويسقط مجلس الأمة المنتخب؟
هل تحبين الثعابين والعقارب؟
لو اعطوك مليون دولار مقابل أن تأكلي ضب مرة واحدة هل توافقين؟
هل تحبين لحم الحمام؟
هل تتوقعين الكويت امنة ودول الخليج من أي عدوان؟
هل بحياتك أكلتي لحم جمل ولحم غزال؟
لو اهديتي احدا باقة ورد ايش من لون تختارين؟

كويتيه
04-12-2012, 09:40 PM
تضحكني العليا لما تقول كويتو*

أحس كأنها تقول جكليتو ..*

ههههههههههههههه أاايه عليها*



اناا بعد تونسس جني اسمعهاااا لووووول



لوووول كويتيوو بيني وبينج عامل مشترك*

أنا وأنتي نحب السفر والاستكشاف*

يبيله كويتيوو هااا شراايج؟ انتي بس خلصي*

الدراسه وعزمي .. هههههه*

نرووح الهملايااا ههههههه*



اخيييه الله ودي احب الاستكشااف...ودي اصعد جبلل شراايج ولانغوووض بالمحيطط
ونطلع قوااقع هههه*
*

لووول تمستكا !! تنقال كمستكاا ههههههههه*

لي رحنا الفلبين نتعلم هههههه أنا وأنتي*

خووش والله يبيه بلبينوو


أعجبتني فكرة المصباح اليدوي

اعلمج عليهاا افاا عليج سهله خخخ
*

*

اللي أعرفه بعلمج ... ولا يهمج*

@@ خوووش علميني بحريينيي اول درس

تصدقين عامل مشترك بيني وبينج*

انا حاسه بهالشي كمااان ؛)))


حبيبتي شووشووو*


ناطره اسالتكم*
مزهبه قلمي @@ وجاهزه*


حياكم الله حياااكم





---------- تم إضافة المشاركة في 09:40 pm ---------- المشاركة السابقة كانت في 09:18 pm ----------



السعدي لون الخط بط عيني@@

يعطيك العافية ياكويتية ماشاء الله مستعدة وعند كلمتك
طبعاً مستعده وعند كلمتي ماغيرها ولووو
**
وأحب اسال بعض اسئلة ومانبي نكثف عليك ونهجم
هجوم واحد .

هااااا @@
النيه قشره*
بس ماعليه قددهاا انا وقدوود

أخر كتاب قرأتيه ؟
اممم فنجان من التخطيط وكتاب ثاني اممم*
ل ستيفن آر .كوفي
العادات السبع للناس الاكثر فعاليه
و مابطلتهم الا جم صفحه ؛/

أخر مرة طبختي وخربت الطبخة
قبل شوي سويت بشمل مع سلطه عجيبه

افشلت اممم قبل فتره قصيره ؛"(

أخر مرة حدث لك فيها موقف مخيف أو محرج؟

محرج اممم
كنت مدخله كوفي داخل الكلاس*
وانكت الكوفي ع الارض*
*وكنت منحرجه لانه كله شباب ؛/
*انقص ويهي*
جان اطلع وادور كلنكس ودخلت الكلاس مره ثانيه وحسيت اني *بجهاااد وتوتر ؛-(*

ماهي الدول التي تريدين زياراتها؟
اممم امريكا والاسكا

هل تجيدين استخدام السلاح ؟
مسدسات مائيه فقط
ودي اتعلم @@

هل تتوقعين تكثيف المظاهرات ويسقط مجلس الأمة المنتخب؟

لو موجذيه يسقط!!!
يسقط المجلس لمن الشعب لايريد اعضاء المجلس
فيصبح مجلس غير مرغوب من الشعب وليس فيه ثقه من الشعب
*
هل تحبين الثعابين والعقارب؟ نوو ماحبهم
*
لو اعطوك مليون دولار مقابل أن تأكلي ضب مرة واحدة هل توافقين؟

هااا اممم يبيلها تفكير @@
خوفك اكل ضب وبالفلوس اعالج نفسي

لاايبااا مابي @@

هل تحبين لحم الحمام؟

لاا. اطالعهم من بعيدد

هل تتوقعين الكويت امنة ودول الخليج من أي عدوان؟

امنه باذن الله*
والفتن والمشاكل *موجووده بكل مكان
ولكن البقاء للاصلح

هل بحياتك أكلتي لحم جمل ولحم غزال؟
لاا ماحب

لو اهديتي احدا باقة ورد ايش من لون تختارين؟
الوان وايد

وافضل *روز بيبي بينك


هاا ناجحه @@*

مسعدالسعدي
05-12-2012, 10:04 PM
اجوبة مقنعة
هل تحبين الشعر ولمن تقرأي؟
هل تشاهدين نشرات الأخبار؟
هل تحبين الجلوس كثيرا مع الاطفال؟ ولماذا؟
أخر هدية تقليتيها من من؟
أجمل منظر يعجبك؟
هل يعجبك النقاش؟
قصة قرأتيها وأعجبتك؟

كويتيه
07-12-2012, 04:25 PM
اجوبة مقنعة
-زين اشوه اهم شي تكون راضين عنا بس 
*
هل تحبين الشعر ولمن تقرأي؟
اوو اعشقه،، احيان يعبر عن مايخوني التعبير واستمتع برقي الاحرف وتجميع الكلمات ورقي الافكار

هل تشاهدين نشرات الأخبار؟
احياناً ماحب النكد
بس استاتذتنا ملزمين علينا نتابع علشان نعرف نحلل

هل تحبين الجلوس كثيرا مع الاطفال؟ ولماذا؟
لا مو وايد مابيهم يخربون وناستي ورواقي واستمتاعي ولحظاتي وحريتي ههههه
بس ابيتنا في يهال واحبهم وعليهم ترحيب لمن اشووفهم هههههه ماله مثيلللل وااي حلاتهم

أخر هدية تقليتيها من من؟
هديه ساعه وكذا شغله

أجمل منظر يعجبك؟
الشلالاات*

هل يعجبك النقاش؟
اي يعجبني وعادي اتناقش لي باجر بدون ملل اخب المحاوره وفهم تفكير وعقلية وماذا يريد الطرف الاخر علشان افهم واعرف ارد واشعر بمايفكر واتفهم لمايريد والخ
وهالشي تعلمته من ابوي وخواني الله يحفظهم اي موضوع في اختلاف بينا نقعد باجتماع خاص ونتناقش ونوصل لحل وهذا طبع فينا في بيتنا نناقش حتى لانختلف وتستمر الحياة وهالطبع وايد احبه ابيتنا ناخذ الامور بجديه ونتناقش ولا نطنش الموضوع اذا كان مهم حتى لايتازم ويكبر*

قصة قرأتيها وأعجبتك؟
قصه!! ماحب القصص الخياليه
احب قصص بالتاريخ واقع وحدث

اممم بحكم دراستي بمادة الحضاره فقراءت الكثيررر والكثيرر وانتظر المزيد ؛)

موبالي قصه!*

سلطان بن محمد
07-12-2012, 05:10 PM
الله يقويج كويتيه خلصتي من اختبارات سمستر وبدت اساله هني :$
متابع >.<

كويتيه
07-12-2012, 10:15 PM
لووووووول سلتاااااان سليمااان ؛)))



عادي يبا اسالني اي سؤاال ان كااان بدك ؛))

سلطان بن محمد
08-12-2012, 03:07 AM
هل يهمك ان تعرفي من اى برج اصدقاءك :$ سؤال ببالي من زمان

اذا اكلتي عشاء او غداء تاكلين حتى اشباع او تاكلين شوي وتقومين مجبورة

هل تحبين تمارين صباحية؟

ان شاء الله اذا وصلتي لماستر طموحك اى وظيفة تترسمين عليها

ليش تعصب بايفون ؟:$ لول

سيارتك الحالية شنهي وشنهي سيارة احلامك

هل تخافين النملة

افضل ايام الاسبوع لج شنهي

هل تحكمين على اشخاص من مجرد سوالفهم

افضل توقيت لنوم

اساله خفيفه اتمنى ما ثقلنا عليج ^_^

Hitmi
08-12-2012, 09:20 AM
بالصراحه ماعندي اسئله

كل الاسئله طارت من مخي

الظروف النفسيه التي مررت بها كانت صعبه

وماتزال نفسيتي . ليس على مايرام

الحمد الله رب العالمين على سلامة شوشو

وخروجها من المستشفى سالمه

كويتيه واضحه كل الوضوح ماشاء الله عليها

والمثل العربي يقول

ترك الخداع من كشف القناع

وهذا المثل يضرب في الانسان الواضح الصادق مع الاخرين

مع تمنياتي لها بالتوفيق والنجاح

كويتيه
08-12-2012, 04:31 PM
هل يهمك ان تعرفي من اى برج اصدقاءك :$ سؤال ببالي من زمان


لووووول اي بصراحه لاني احب التحليل وما اقرا المستقبل وحظ اليوم بس الصفات

وللعلم انا درست الابراج يقولك موجذيه تنحسب ع الشهر لااا

تنحسب بلاعداد الرمانيه كل حرف له رقم اسمه*+اسم الام= رقم البرج

تعلمته بكتاب التاريخ تبوون اعلمكم @@ لووول

اذا اكلتي عشاء او غداء تاكلين حتى اشباع او تاكلين شوي وتقومين مجبورة

اكل بس غالباً ما اوصل لحد الاشباع الانفجار يعني اكل باعتدال وارضي نفسي بس نا اقث نفسي ابداً

هل تحبين تمارين صباحية؟

والله بالسابق كنت اكثر حالياً امارس النط ع الحبل ومودايماً يبيلي ارجع وبقوه ؛-/

ان شاء الله اذا وصلتي لماستر طموحك اى وظيفة تترسمين عليها*

راح افكر بالدكتوراه باذن الله

وبصراحه سر ماراح اقووول لووووووول@@
ودي ادرس بالجامعه وباذن الله سيتحقق ذلك

ليش تعصب بايفون ؟:$ لول

وشش تقوول مافهمت @@*
!!

سيارتك الحالية شنهي وشنهي سيارة احلامك
انفنتي وو اممم اهي سيارت احلامي لووول

خنقول بورش سبورت جاري تحقيقها بعد التخرج


هل تخافين النملة

لا انا والنمله ربع صحبه من عمرر ماخاف منها ولاتخاف مني بينا ميانه مطلقه ؛$


افضل ايام الاسبوع لج شنهي

والله كلها حلوه بالنسبه لي


هل تحكمين على اشخاص من مجرد سوالفهم

احكم بس موحكم مطلق ونهائي بس اقدر اهذ فكره عن عقليتهم ولو كانت مبدئيه*

افضل توقيت لنوم
والله ١٠

المفروض
والانسان يقوم ع اذان الفجر
جربتها كذا مره واستمتعت وان شاءالله تكون عاده بحياتي؛)) يارب

اساله خفيفه اتمنى ما ثقلنا عليج ^_^


لا وي خفيفه شحلوها تسلم سلتان سليمان
انطر بسس خليحولنك تحقيق ؛)~






---------- تم إضافة المشاركة في 04:31 pm ---------- المشاركة السابقة كانت في 04:29 pm ----------



سلاماات ماتشوف شر سوشووو

اجر وعافيه وعسالله يعافيها وتقوم بالسلامه


معذور ومسموح ويكيفنا تواصلك الجميل

وشكراً ع الكلام الطيب

فعلاً انا صريحه واحب الصراحه وماغش احد ابداً

مسعدالسعدي
10-12-2012, 06:03 PM
صراحة بوادر مبشرة وحماس منقطع النظير عند الأخت كويتية وهذا يدل على انها انسانة نشيطة .
بقدم لك اسئلة شوية
ماهي افضل وجبة عندك
ماهي الفاكهة المفضلة لديك
هل تعرفين اكلات يمنية
هل اكلتي في مطعم يمني
اذا اعطوك رحلة فضائية مجانية للفضاء أو القمر أو المريخ وقالوا خذي معك واحد فمن تختارين؟
لو عندك رحلة مجانية لمدينة واحدة لليمن فأين ستكون؟

كويتيه
12-12-2012, 10:08 PM
صراحة بوادر مبشرة وحماس منقطع النظير عند الأخت كويتية وهذا يدل على انها انسانة نشيطة .

الحمدالله انا نشيطه بس موبالمنتدا عندي امور تشغلني ؛)

بقدم لك اسئلة شوية
تفضل ...*
ماهي افضل وجبة عندك
كل شي لذيذ احبه
*
ماهي الفاكهة المفضلة لديك
عصير افوكادو واحب عصاير يكون مكس*
رمان مع عنب وهكذااا وايد اشيا احبها

هل تعرفين اكلات يمنية
للاسف نو
*
هل اكلتي في مطعم يمني

اكلت حلوا يمنيه جابتني من اايمن وعسل يمني من واحد يجبه لي مخصوصي ههه
*
اذا اعطوك رحلة فضائية مجانية للفضاء أو القمر أو المريخ وقالوا خذي معك واحد فمن تختارين؟
اتمنا اروح للقمر ومو صعبه وراح تتحقق باذن الله

امم اخذ شخص ونيس وشجاع

لو عندك رحلة مجانية لمدينة واحدة لليمن فأين ستكون؟
باسواق اليمن واتطمش




ومشكورييين ع الاساله*

مسعدالسعدي
12-12-2012, 10:24 PM
احرمتي نفسك ماتعرفين أكل يمني ؟
الظاهر بنرسل لك عبرالبريد الممتاز !:teething:

العليا
12-12-2012, 10:43 PM
جكليتو ،، هذي الدفعه الثانيه :) خخخخخ

لو كنتي مسؤوله على ....... شنو القرار الي بتصدرينه ؟


- صالونات النساء

- حفلات الزفاف

- الفنادق

- وزارة التربيه

- وزارة الصحه

- محكمة الاسرة

- البنوك

- المجمعات التجاريه :



وبش ،، الله يعينج :) :rose:

بنت الشيوخ
14-12-2012, 10:55 AM
العلياا بش وبط و. وووززز ههههههههه ااايه عليج

يا ام جكليتوووووو

كويتيووو وينج غاابه !! يلاااا تعالي !!



سوءالي ::

- شنو اكثر البرامج تشدج ؟

- لي بغيتي تطبخين شنو تسوين ؟

- وين ودج تسافرين وليش ؟

- شنو الكلمات اللي مرت عليج وضحكتج ؟



ب انتظارج ...

مسعدالسعدي
15-12-2012, 01:57 AM
فرصة ياجماعة ماتكرر سألوا
أخر مرة كسرتي فنجان؟
أخر مرة شفتي ضب ؟
هل بعمرك ركبتي جمل

كويتيه
15-12-2012, 06:11 PM
احرمتي نفسك ماتعرفين أكل يمني ؟
الظاهر بنرسل لك عبرالبريد الممتاز !


لووووول عاد السعدي واحد من اهلنا باليمن السعيد شكلي بوصيه ع وجبه ؛)))~~

ارسلي خنجرب*



جكليتو ،، هذي الدفعه الثانيه *خخخخخ


هههههههه يا ام الجكليتووو هههه ضحكتيني ؛)~~



لو كنتي مسؤوله على ....... شنو القرار الي بتصدرينه ؟*

اممممم (تفكير عميق)

- صالونات النساء*
لوو مسؤلة دوله اسهلل لي

صااالون اممم راح اسوي عروض بين فتره وفتره واحط اجود الاشياء وامنع حف الحواجب بالخيط *وبس هههه

- حفلات الزفاف
ههههه شقرر يعني اممم لازم اجاوب*

اممم مادري ،،،، اخليهم يسرحون ويمرحون ع هواهم هههه

- الفنادق*
بخلي الفندق شغل عدل ببنيه تحت البحار ؛))

- وزارة التربيه*
اهني الحجي*

بتعرف ع وزير التربيه باليابان وبامريكا والسويد وبعض الدول العربيه واخذ منهم اخر التطورات وننشأ فكره تخلي الطلبه يدرسون باستمتاع وبطور مدارسنا بالكويت واطرد كل مدرسه هنديه ومن الجنسيات العربيه اللي مايعرفون يتحجون مثل تونس وبعض المصريات السوريات بخليهم واطور من كفائة المدرسات واخلي شكل المدرسه حلو ومنعش بلالوان وبالنكنلوجيا

- وزارة الصحه

ايييي،،، طبعاً بجحت كل الدكاتره اللي عليهم شكاوي واطور الدكاتره وازيد كفائة الدكاتره من ناحية التشخيص ع الامراض وارتب المستشفيات واخليها تفتح النفس واحذف كل جهاز وادوات واثات قديممم واجدده من عرجه *
واخليه المستشفا مريح للمرضا وفي حدايق وورود وكل غرفه فيها ورد وممرضات حليوين*

- محكمة الاسرة*

امممم احط اخصائي خاص لنفسيات المقبلين ع الزواج وشرط اجباري،،،، وكل فتره من الوقت اخلي مراجعات اجباريه للازواج حتي لو تلفونياً لتطوير النفسيه لناس الغيرر واعيه


- البنوك*
اخفظ الفوايد

- المجمعات التجاريه :*

اممم اجيب الماركات من المصمم دايركت بدون وكيل*

وبش ،، الله يعينج *

وبش اشووه *مشكوره خويتي ع الاساله الصاروخيه ؛)



العلياا بش وبط و. وووززز ههههههههه ااايه عليج*

يا ام جكليتوووووو

ههههههه*

كويتيووو وينج غاابه !! يلاااا تعالي !!*


ششوي ملهيه ومشغوله ومنشغله *لووول

سوءالي ::

تفضلي*

- شنو اكثر البرامج تشدج ؟*

اممم البابايات والافلام ومسلسل سلتان سليمان *وشي يهم المراءه وكلام نواعم وذا دكتور وكل شي حلو

- لي بغيتي تطبخين شنو تسوين ؟*
باستا ههههه ولازم العده تكون جاهزه ومرتبه

- وين ودج تسافرين وليش ؟*
كندا طبيعتها خلابه واحب شلالاتها

- شنو الكلمات اللي مرت عليج وضحكتج ؟

في مرينا اف ام واحد اسمه افتخار لمن يقول فكع((يعني فقع ههههه)) اهو مذيع كويتي ويقلد الشخصيه الهنديه يضحكني مرررررررررر ررره. ومرررره يجنن



مشكووره ومشكووورين ع الكوسشنننززززززز*
تحياتي*




---------- تم إضافة المشاركة في 06:11 pm ---------- المشاركة السابقة كانت في 06:08 pm ----------



فرصة ياجماعة ماتكرر سألوا


هااااهههههههههههه. ضحكتني،،، هذا امتحان ثاني ولا ايش

أخر مرة كسرتي فنجان؟
من زماااان ، ايدي كلها ابركه ما اكسر الشي ؛)~~~

أخر مرة شفتي ضب ؟
من فتره*
*
هل بعمرك ركبتي جمل

اييي وانا صغنونه مع ابي*



ومشكورين ؛/

؛))~

بنت الشيوخ
01-01-2013, 09:42 AM
نشكر اختنا كويتيه على التجاوب والمبادره

الطيبه منها في الرد ..

نشكر جميع الاعضاء ع التجاوب

في الاستضافه وكويتيوو تستاهل كل خير

تم قفل الموضوع انتهى

تعبتو البنيه


ههههههه






الى اللقاء ف استضافه جديده

---------- تم إضافة المشاركة في 09:42 am ---------- المشاركة السابقة كانت في 09:39 am ----------

سامحونا ع القصور