المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : متى تكون 1+1=1 إجابة صحيحة ؟!



*~بنت السفير~*
24-03-2007, 10:17 PM
دارت في مخيلتي معادلة مهمة .. كنت دائما"
أراها .. في أسماء البلوتوث .. وفي أماكن عده
للسخريه في تاره .. والتعجيز في تارة أخرى .. فقط
لكني أردت أن أحسب هذه المعادلة .. وأقنع نفسي بالأجابه المحيره
متى يكون ..
1 + 1 = 1
؟!!
نعلم أن النصارى _الضالين_ معادلتهم الدينيه هي
1 + 1 + 1 = 1
وتفسيرها أن
الأب + الأبن + روح القدس = الألهه ..!!

فـأنا أقول تكون معادلتنا نحن المسلمين تساوي واحد :

~عندما يكون الاخوة على قلب واحد .

~عندما يكون المسلم أخا"حقيقيا للمسلم يحب له ما يحب لنفسه حتى يؤمن .

~عندما نرى الامر بالمعروف والنهى عن المنكر مطبقا" في خير أمه أُخرجت للناس .

~عندما نكف عن التناحر لإ تفه وأدنى الأسباب .

~عندما تستطيع تطبيق المثل القائل (الصديق عند الضيق) .

~عندما يكون كلا الزوجين حريصا على الاخر .

~عندما نرى الأب مهتما" بكل صغيرة وكبيرة في حياة ابناءه .

~عندما نرى الام وقد كرست حياتها لخدمة ابنائها .

~عندما نرى الاسلام مطبقا كما أنزله الله .

~عندما ...................... .

~وعندما ........................ .

~وعندما ........................ .

تحيآتي~

شيخة آل بن علي
24-03-2007, 10:22 PM
كلامج 100% :ok:

يعطيج العافيه

Abdulla
24-03-2007, 10:28 PM
تسلمين اختي بنت السفير على الموضوع :)

*~بنت السفير~*
24-03-2007, 10:48 PM
شيخة ~ عبدالله

شكرا ع مروركم ماقصرتو الله لايهينكم